مَنْ قتل جلالًا؟ الكآبة الّتي نراها والكآبة الّتي ترانا ترتيل معمّر
سينما فلسطين 2022-2023... مدن وشتات وسجون علا الشيخ
أحبّك خضراء: سينما فلسطينيّة بلغة الحرّيّة موفّق الحجّار
’المختبر‘... وإسرائيل الّتي لا بدّ منها مهنّد صلاحات
’فريندز‘... متعة اللّاشيء أمير داود
’أوبنهايمر‘... الفيزيائيّ مدمّر العوالِم موفّق الحجّار
الدراما الفلسطينيّة... التاريخ والهويّة مهيب الرفاعي
مسلسل ’Watchmen‘... أوقفوا العنصريّة، استمرّوا بالاستعمار فخري الصرداوي
الفلسطينيّان لاما... رحلة في السينما المصريّة وائل سعيد
الولايات المتّحدة ضدّ بيلي هوليداي إياد معلوف
سينما بلا تدخّلات خلّاقة موفّق الحجّار
سجون نختارها وسجون تختارنا وائل سعيد
أجساد بطوليّة... سياسات انتفاضة الجسد لؤي وتد
«Succession»... الصباح التالي بعد سقوط الأبويّة فخري الصرداوي
نساء بيروت في عين العاصفة سماح بصول
مهرجان القدس للسينما العربيّة... السينما متاحة للجميع هيا عطاطرة - فُسْحَة
سيرة الإنسان الآثم في سينما هاينيكي وائل سعيد
لهجات الدراما السوريّة: هيمنة المدينة وتهميش الريف مهيب الرفاعي
«عبّاس 36»... عائلتان في بيت واحد لبابة صبري
«هجوم العمالقة»... النجاة في المعنى معتصم زيدان