الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يستكمل السيطرة على معبر رفح وإطلاق قذائف صاروخيّة صوب "غلاف غزة"

يواصل الجيش الإسرائيلي احتلال معبر رفح بالجانب الفلسطيني لليوم الثاني على التوالي، وذلك في سياق العلمية العسكرية التي أعلنتها الحكومة الإسرائيلية بالتوازي مع رد حماس قبول مقترح الوسطاء للهدنة وصفقة تبادل.

الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يستكمل السيطرة على معبر رفح وإطلاق قذائف صاروخيّة صوب

(Getty Images)

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، استكمال السيطرة العمليّاتية على الجانب الفلسطينيّ من معبر رفح الحدوديّ مع مصر، جنوبيّ قطاع غزة، ومهاجمة 100 هدف، وبنى تحتية في المنطقة، فيما ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة إلى 34,844 شهيدا و78,404 جرحى منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك مع تواصل قصف الاحتلال لمناطق متفرقة في القطاع، وبخاصة رفح.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأحصت وزارة الصحة في غزة ارتكاب الاحتلال 7 مجازر في القطاع، وصل منها 55 شهيدا و200 إصابة إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

واستشهد العشرات وأصيب المئات خلال الـ24 ساعة الماضية جراء تصاعد الهجمات على القطاع، والتي شملت قصفا مدفعيًّا لمنازل، وغارات على مربعات سكنية ومناطق مأهولة ومراكز إيواء، في مناطق رفح، ومدينة غزة، ومنطقة جحر الديك، ومخيم النصيرات وحي الزيتون.

ويواصل الجيش الإسرائيلي احتلال معبر رفح بالجانب الفلسطيني لليوم الثاني على التوالي، وذلك في سياق العلمية العسكرية التي أعلنتها الحكومة الإسرائيلية بالتوازي مع رد حماس قبول مقترح الوسطاء للهدنة وصفقة تبادل.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات