الحرب على غزة: شهداء ومصابون بقصف منزل في رفح ومدرسة لـ"أونروا" بمخيم النصيرات

واصل الجيش الإسرائيلي القصف الجوي والبري لمناطق مختلفة في القطاع، بينما استهدفت المدفعية الإسرائيلية مربعات سكنية ومناطق مأهولة، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

الحرب على غزة: شهداء ومصابون بقصف منزل في رفح ومدرسة لـ

(Getty Images)

استشهد 6 أشخاص بينهم أطفال، وأُصيب آخرون، في قصف شنّته الطائرات الحربية الإسرائيلية، الأحد، على منزل في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، فيما لا تزال الطواقم الطبية تواصل البحث عن مزيد من المصابين تحت الأنقاض؛ كما استشهد وأُصيب عدد آخر، من جرّاء غارة إسرائيلية، استهدفت مدرسة لـ"أونروا" بمخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ212، ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 34683 شهيدا، و78018 إصابة، منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وفي ما يتعلّق بمفاوضات التهدئة، أعلنت حماس في بيان أصدرته مساء اليوم، أن وفدها "سيغادر القاهرة الليلة للتشاور مع قيادة الحركة"، وأفادت بأن وفدها سلم الوسطاء رد الحركة، وقالت إنها أجرت "نقاشات معمقة وجادة"، مشدّدة على "تعاملها بكل إيجابية ومسؤولية، وحرصها وتصميمها على الوصول لاتفاق يلبي مطالب شعبنا الوطنية، وينهي العدوان بشكل كامل، ويحقق الانسحاب من كامل قطاع غزة، وعودة النازحين، وتكثيف الإغاثة، وبدء الإعمار، وإنجاز صفقة تبادل الأسرى".

وواصل الجيش الإسرائيلي القصف الجوي والبري لمناطق مختلفة في القطاع، بينما استهدفت المدفعية الإسرائيلية مربعات سكنية ومناطق مأهولة، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات