مشاركات Facebook
النشرة البريدية
:للاشتراك بالنشرة الرجاء ادخال بريدك الالكتروني

رهط: حادث طرق مروع يودي بحياة شابة وطفل ويؤدي إلى إصابة 9
عرب48/ياسر العقبي
تاريخ النشر: 01/05/2006 - آخر تحديث: 23:17

لقي الطفل أمجد سعيد العصيبي (8 سنوات)، من بلدة حورة في النقب، وخالته رغدة أحمد أبو جعفر (22 عامًا) من مدينة رهط، مصرعهما مساء اليوم، الاثنين، في حادث طرق مروّع وقع على مدخل مدينة رهط الجنوبي.

وقد أصيب في الحادث والدة الطفل المرحوم، دينا أحمد أبو جعفر، وأطفالها نجلاء (9 سنوات) وأحمد (6 سنوات) وشهد (3 سنوات) وحلا (6 أشهر) سعيد العصيبي – ووصفت حالتهم بالطفيفة حتى المتوسطة، وأصيب السائق فاخر أحمد أبو جعفر – وهو شقيق المرحومة وخال الطفل – بجراح متوسطة، وابنة عمه راوية موسى أبو جعفر (18 عامًا) بجراح خطرة جدًا، وقد أدخلت إلى قسم العناية المركزة في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع. وقد أصيب كذلك سائق سيارة الجيب وسائق الشاحنة بجراح طفيفة.

وقع الحادث عند الساعة السابعة من مساء اليوم، حين كانت أبناء العائلة في طريقهم من مدينة رهط إلى بلدة حورة، في المقطع الذي يصل المنطقة الصناعية بمفرق رهط - لهافيم.

وقد فقد السائق السيطرة على سيارة "السوبارو" التي كانوا يستقلونها، واصطدم بشاحنة كانت في طريقها إلى داخل المدينة، وبعد ذلك بجيب كان يستقله أحد سكان بلدة اللقية كان هو الآخر في طريقه إلى رهط، والذي قال في التحقيق معه، "رأيت سيارة السوبارو أمامي ولم استطع الفرملة".

وقد وصلت إلى مكان الحادث طواقم الاطفائية والإسعاف، حيث عملت طواقم الاطفائية على إخراج الجرحى من سيارة "السوبارو" التي تهشمت بصورة كلية، وقامت طواقم الإسعاف بنقل الجرحى إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، بعد الإعلان عن وفاة الطفل والشابة.

وقال الميجور حاييم ريبا، رئيس قسم حوادث الطرق في شرطة السير في النقب، في حديث لمراسلنا، "إن سيارة السوبارو خرجت عن مسارها واصطدمت بزاوية الشاحنة من الخلف ومن شدة الاصطدام دارت عدة مرات واصطدمت بسيارة جيب كانت تسير وراء الشاحنة بقوة، حيث لم يستطع السائق الفرملة. السبب لهذا الحادث هو فقدان السيطرة من قبل سائق السوبارو، ولكننا نواصل التحقيق في هذه المرحلة في ملابسات الحادث المأساوي".

وفي حديق لنائب مدير منطقة النقب في "نجمة داؤد الحمراء"، ايتسيك الفاسي، قال: "لقد وصل العشرات من السكان إلى مكان الحادث وأبقوا سياراتهم في المكان، ما أدى إلى صعوبة وصول قوات الإنقاذ إلى مكان الحادث. لقد اضطررنا إلى نقل الجرحى بنقالات بالأيدي لعدم تمكننا من الوصول إليهم"!

تجدر الإشارة إلى أن المرحومة رغدة أحمد أبو جعفر تتعلم في كلية سبير في النقب، أما إبن شقيقتها أمجد فهو يتعلم في الصف الثاني في مدرسة حورة. وقد كان يتدرب في فريق الأولاد لكرة القدم في البلدة.

http://212.179.113.235/article-images/b0651231439.jpg

تعقيبات الزوار
يوصي 1 شخص بهذا
أضف تعقيباً
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعقيب :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
تعليقات Facebook
Designed and developed by aiForms